• اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني وكشافة "أشد" ينظمان نشاطا ترفيهيا للأطفال في مراكز الايواء بمخيم نهر البارد ضمن حملته "لكي نعيش"
    2024-10-22
    نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني ومجموعة القدس الكشفية في مخيم نهر البارد التابعة لكشافة أشد نشاطا ترفيهيا للأطفال النازحين في مراكز الايواء بالمخيم، وذلك ضمن حملة "لكي نعيش" التي اطلقها الاتحاد دعما واسنادا أهلنا النازحين.
     
     
     
     
    تضمن النشاط عدد من الانشطة والألعاب التفريغية والترفيهية والرياضية والرسم على الوجه .
     
     
     
    وأكد الرفيق حافظ وهبة عضو قيادة أشد
     
     
    في لبنان ان تعزيز صمود أهلنا النازحين هو واجب وطني وعلى الجميع الالتزام به وتقديم المساعدة والدعم بكافة الاشكال المتاحة والممكنة خصوصا في ظل غياب خطة طوارئ شاملة من قبل وكالة الاونروا تستجيب لمعاناة ابناء شعبنا الذين هجروا ونزحوا رغما عنهم جراء الة الحرب الص-هيونية .
     
     
    بدوره أشار القائد الكشفي معتصم نجم مسؤول مجموعة القدس في كشافة أشد أن تعزيز صمود النازحين في مراكز الايواء وخارجها يجب ان يتضمن الى جانب تأمين المستلزمات الأساسية خلق مساحات كافية ومريحة للأطفال والشباب خصوصا في ظل الأيام الصعبة التي عاشوها خلال القصف والنزوح. مؤكدا ان الأطفال النازحين اليوم يحتاجون لبرنامج دعم نفسي ومريح يخفف من وطأة العدوان الهمجي على الشعبين اللبناني والفلسطيني .






















     
     
     


     
     

     
     



    المكتب الإعلامي
     
     
    20/10/2024

    http://www.alhourriah.ps/article/95130