• مخيم_الرمل أشد يقيم ورشة عمل تفاعلية بعنوان
    2024-10-14
    نظّم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني - أشد، منظمة الطلبة الجامعيين في مخيم الرمل باللاذقية، ورشة عمل تفاعلية بعنوان "الحياة الجامعية" مخصصة للطلاب الجدد. افتتحت الورشة بالوقوف دقيقة صمت تكريمًا لأرواح شهداء الوطن، تأكيدًا على التزام الشباب الفلسطيني بتضحيات الشهداء وقضايا الوطن.
    استهدفت الورشة تعريف الطلاب الجدد بجوانب الحياة الجامعية المختلفة وتقديم الدعم في بداية رحلتهم الأكاديمية، وشملت عدة محاور منها:
    - التعريف بأهم متطلبات المرحلة الجامعية وكيفية التحضير لها.
    - جلسة تعارف بين الطلاب الجدد، تم خلالها مناقشة التوقعات والمخاوف المرتبطة بالانتقال إلى الحياة الجامعية.
    - فقرة حول المهارات اللازمة للحياة الجامعية، قدمها الرفيقان رامي غرابلي ومحمود جخلب، حيث شاركا خبراتهما حول المهارات الأكاديمية والشخصية التي تساعد الطلاب على النجاح والتفوق في الجامعة.
    أدار الورشة وافتتحها الرفيق عبد الرحمن شاويش، أمين المنظمة الجامعية في مخيم الرمل. كما تم تقديم تعريف شامل عن اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني - أشد، وبرنامج عمله الذي يهدف إلى تمكين الشباب الجامعي وتطوير مهاراتهم الشخصية والأكاديمية.
    تأتي هذه الورشة ضمن سلسلة من الفعاليات التي ينظمها الاتحاد لدعم الطلبة الجدد في مسيرتهم الجامعية، وسيتبعها المزيد من الأنشطة الهادفة إلى تعزيز التواصل وتطوير المهارات الأكاديمية والشخصية لدى الشباب.
     
     
     
     
     
    المكتب الاعلامي
    أشد/سوريا

    http://www.alhourriah.ps/article/94967