• حشد" يهنئ الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لانطلاقتها المجيدة
    2024-02-24


    يتوجه حزب الشعب الديمقراطي الأردني "حشد"، بهيئاته القيادية وكوادره وقواعده بتحية الاعتزاز والكبرياء إلى قيادة الجبهة الديمقراطية وجميع مناضليها داخل الوطن وفي الشتات، بمناسبة مرور 55 عاماً من النضال المتواصل تحت راية برنامجها الثوري ومدرستها الكفاحية المظفرة من أجل أعدل قضية في التاريخ الحديث.
    إننا اذ نستذكر هذه المناسبة الوطنية الأثيرة، فإننا نسجل باعتزاز الجهود الوطنية الكبيرة والإنجازات النوعية للجبهة الديمقراطية في الحركة الوطنية الفلسطينية على امتداد تاريخها المجيد، كما نتوقف عند الدور الريادي: الميداني والسياسي الذي تقوم به الجبهة الديمقراطية وقواتها المقاتلة "قوات الشهيد عمر القاسم" في مواجهة الحرب الوحشية التي يفرضها الاحتلال الصهيوني العنصري على غزة والضفة الغربية.
    نؤكد اعتزازنا بالمواقف والسياسات الجادة والصلبة للجبهة الديمقراطية في هذه الظروف التي تشهد فتحاً جديداً لمرحلة نضالية نوعية في التاريخ الكفاحي الطويل للشعب الفلسطيني.
    تحية الوفاء لجميع مناضلي الجبهة الديمقراطية وجميع المناضلين الاحرار، في الحركتين الوطنيتين الأردنية والفلسطينية... الذين يواصلون طريق الكفاح نحو النصر الأكيد.

       المكتب السياسي
    لحزب الشعب الديمقراطي الأردني "حشد"

    http://www.alhourriah.ps/article/88340