• «الطلبة الثانويين» ينظم حفلاً تكريمياً للطلبة الناجحين في الثانوية العامة برفح
    2021-08-26
    رفح (الاتجاه الديمقراطي)
    نظم اتحاد لجان الطلبة الثانويين - الإطار الطلابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين- حفلاً تكريمياَ لابناء الجبهة الناجحين بالثانوية العامة «التوجيهي» بمحافظة رفح.
    افتتح عريف الحفل الرفيق أحمد السطري الحفل بالترحيب بالمشاركين وتوجيه التحايا للشهداء والأسرى والجرحى وجماهير شعبنا الفلسطيني، ومن ثم وقوف المشاركين على عزف السلام الوطني الفلسطيني.
    بدوره، هنأ مسؤول اتحاد لجان الطلبة الثانويين برفح، علي البلبيسي، الناجحين وذويهم في نتائج الثانوية العامة، مثمناً نجاحهم وتفوقهم رغم المعاناة وظروف العدوان الإسرائيلي القاسية والمدمرة على قطاع غزة.
    ونوه البلبيسي إلى أن الجبهة الديمقراطية وإطارها الطلابي ستبقى داعمة ومساندة للطلبة في مسيرتهم التعليمية، ومدافعة عن حقوقهم الجامعية.
    وفي كلمة الطلبة المتفوقين، شكرت الطالبة مريم أبو حجر اتحاد لجان الطلبة الثانويين القائم على الاحتفال  لحرصهم على إدخال الفرح والبهجة، ودعمهم في اكمال مسيرتهم التعليمية.
    وطالب مسئول الجبهة الديمقراطية في محافظة رفح إبراهيم أبو حميد بتخفيض الرسوم الجامعية وتوفير مزيد من المنح والقروض للطلبة مراعاة للأوضاع الاقتصادية الصعبة ومعاناة مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني، وتفعيل صندوق الطالب الفلسطيني، والعمل على فتح تخصصات جديدة تتواءم مع احتياجات سوق العمل للحد من ازمة الفقر والبطالة.
    وفي ختام الحفل، كرّم الاتحاد الطلبة الناجحين بتقديم دروع وفاء للطلبة لتفوقهم ونجاحهم في نتائج الثانوية العامة. ■

    http://www.alhourriah.ps/article/70940