• غزة: مجموعة الشهيدة إيمان حجو الكشفية تختتم بطولة دوري كرة قدم في الشيخ رضوان
    2019-01-16
    غزة (الاتجاه الديمقراطي)
    نظمت مجموعة الشهيدة إيمان حجو الكشفية التابعة للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في فرع الشيخ رضوان بمحافظة غرب غزة ومجموعات كشافة محافظة غزة، بطولة دوري كرة قدم دعماً واسناداً للمنتخب الوطني الفلسطيني «الفدائي».
    وحضر البطولة عن الجبهة الديمقراطية الرفيق نبيل عطا الله عضو القيادة المركزية ومسؤولها في محافظة غرب غزة، والرفيق نائل سحويل عضو القيادة المركزية ومسؤول فرع الشيخ رضوان، وعدد من قيادة وكوادر الجبهة في الشيخ رضوان. كما حضر هذه البطولة الأخ صخر حميد مفوض العلاقات العربية بجمعية الكشافة الفلسطينية وقيادة المجموعات الكشفية المشاركة والاخوة بمجلس ادارة فريق التوحيد الرياضي.
    افتتحت البطولة بالسلام الوطني الفلسطيني، والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء. وتخلل هذه البطولة مسير كشفي بالعزف للمجموعات الكشفية المشاركة بهذه البطولة وللاعبين. حيث كانت اللعبة النهائية بين فريق التوحيد الرياضي ومجموعة إيمان حجو الكشفية.
    وقال صخر حميد، إن «هذه البطولة تأتي اسناداً ودعماً لمنتخبنا الوطني الفلسطيني «الفدائي»». مؤكداً أن هذه البطولة الأولى من نوعها كخطوة باتجاه انخراط المجموعات الكشفية بالمجتمع المدني، ومشاركة ابناء شعبنا بمثل هذه المناسبات. وتقدم بالشكر لمجموعة إيمان حجو الكشفية لتنظيمها هذه البطولة الاولى من نوعها على الصعيد الكشفي.
    وأضاف الرفيق نبيل عطا الله، أنه «سعيد بتنفيذ ونجاح هذه البطولة تحت رعاية مفوضية كشافة محافظة غزة»، مشدداً على أن الجبهة الديمقراطية ستستمر بهذا الطريق لدعم واسناد الرياضة في قطاع غزة والعمل على تنمية ورعاية الفرقة الكشفية.
    وأثنى عطا الله على دور مجموعة الشهيدة إيمان حجو الكشفية في تنظيم هذه البطولة التي تبرز المواهب كافة وتطويرها والاهتمام بها وإيصال رسالة دعم واسناد لمنتخبنا الوطني الفلسطيني «الفدائي».
    ومن جانبه، قال نائل سحويل، إن «الجبهة الديمقراطية ستبقي حاضنة للشباب وللفرق الكشفية والأخذ بأيديهم ورعايتهم، لإدراكنا العميق، بأن الشباب هم المستقبل وهم جيل التحرير، وسنعمل بالجبهة على خدمة الفرق الكشفية والدفاع عن حقوقهم.
    وفي ختام البطولة توج فريق التوحيد الرياضي بهذه البطولة التي انتهت بركلات الترجيح بفوزه على فريق مجموعة الشهيدة إيمان حجو الكشفية. وجرى تسليم كأس البطولة لكابتن فريق التوحيد الرياضي وتسليم الجوائز وشهادات الشكر للفرق الكشفية المشاركة بهذه البطولة■




    http://www.alhourriah.ps/article/52738