• جرغون يحيي النساء المشاركات في مخيم العودة ويدعو لتحول المسيرات إلى انتفاضة ثالثة في وجه الاحتلال
    2018-07-03

    غزة (الاتجاه الديمقراطي)- وجه زياد جرغون عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين التحية للنساء اللواتي شاركن الآلاف في مخيمات مسيرة العودة شرق مدينة غزة، يوم الثلاثاء (3/7) للتأكيد على حق العودة وكسر الحصار الإسرائيلي عن قطاع غزة.
    وأكد جرغون أثناء مشاركته بالمسيرات على أهمية استمرارها في قطاع غزة والضفة الفلسطينية والقدس المحتلة وأراضي الـ 48 لإيصال صوت اللاجئ الفلسطيني وحقه بالعودة إلى الديار والممتلكات التي هجر منها منذ العام 1948 إلى كافة أحرار العالم والمنابر الأممية والبرلمانات العربية والدولية .
    وشدد على أن مشاركة الآلاف من النساء في مسيرات العودة وتفاعل شعبنا الفلسطيني بكافة قطاعاته تؤكد إصرار شعبنا على الاستمرار في مسيرات العودة حتى تحقيق أهدافها التي انطلقت من أجلها. ودعا جرغون إلى الاستمرار في طريق النضال والمقاومة بكل أشكالها حتى دحر الاحتلال عن كافة الأراضي الفلسطينية المحتلة.
    وأكد جرغون على ضرورة انتقال مسيرات العودة من قطاع غزة إلى كافة مدن الضفة الفلسطينية على طريق الانتفاضة الثالثة في وجه الاحتلال واستعمار الاستيطان، انتفاضة الاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة على حدود 4 حزيران/ يونيو 1967 وعاصمتها القدس.


    http://www.alhourriah.ps/article/51142