• «الديمقراطية» تتفقد جرحى مسيرة العودة والأرض في مشافي قطاع غزة
    2018-03-31
    غزة (الاتجاه الديمقراطي)- قام وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة صالح ناصر عضو المكتب السياسي، بزيارة تفقدية إلى جرحى مسيرة العودة والأرض، الذين أصيبوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال المسيرة الجماهيرية السلمية إحياءاً ليوم الأرض.
    وجال وفد الجبهة على مشافي قطاع غزة، للاطمئنان على صحة الجرحى وإصاباتهم، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.
    وقدم ناصر التعازي إلى شعبنا الفلسطيني وذوي الشهداء الذين استشهدوا في مسيرة العودة والأرض دفاعاً عن الأرض الفلسطينية وحق العودة الذي صانه شعبنا بدماء شهداءه الأبطال الميامين.
    وأكد ناصر أن المشاركة الحاشدة في مسيرة العودة الكبرى تأكيد واضح أن الشعب الفلسطيني متمسك بأرضه وحقوقه، وقادر على إسقاط كافة المؤامرات التي تحاك ضده وفي مقدمتها "صفقة القرن"، وتعبر عن وحدة شعبنا بكافة مكوناته في الميدان.
    ودعا إلى الإسراع في انجاز الوحدة السياسية، وبرنامج كفاحي في الميدان يقوم على تعزيز الانتفاضة الشعبية وتدويل القضية الوطنية.
    وطالب ناصر بالحماية الدولية لشعبنا في مواجهة بطش الاحتلال. ودعا القيادة الفلسطينية لإحالة جرائم الاحتلال الإسرائيلي إلى محكمة الجنايات الدولية في شكاوى نافذة.
    ودعا ناصر جماهير شعبنا الفلسطيني إلى المشاركة الفاعلة في المسيرات والاعتصامات، ومسيرات تشييع الشهداء وخيم تعازيهم، وزيارة الجرحى في المستشفيات.

    http://www.alhourriah.ps/article/49680