• "فيديو" في يوم الأرض: كتائب المقاومة الوطنية تؤكد أن أي عدوان على شعبنا سيقابل برد لا مثيل له
    2018-03-29

    غزة (الاتجاه الديمقراطي)- أكدت  كتائب المقاومة الوطنية في ذكرى يوم الأرض الخالد التي تمر على شعبنا في الثلاثين من اذار الحالي، أكدت على عمق التجذر لشعبنا البطل بأرضه ووطنه، وأضحت أن  هذه الذكرى الخالدة تمر علينا وسط حصار مطبق على غزة، وتهديدات مستمرة من قبل الاحتلال بالعدوان على شعبنا.
     وشددت كتائب المقاومة الوطنية  على ان ذكرى يوم الأرض حُفظت بدماء الشهداء الذين ضحوا من اجل الدفاع عن ارضنا وشعبنا وثورتنا، وستظل هذه الذكرى تخليداً لذكراهم ووفاءاً لتضحياتهم.
    وأكدت كتائب المقاومة الوطنية على حق شعبنا في الدفاع عن ارضه التي احتلها الاحتلال دون أي وجه حق، في الوقت الذي مازال  يمارس فيه العربدة والاستيطان دون أي رادع.
    وقالت كتائب المقاومة في بيانها انها "ستكون حاضرة للدفاع عن شعبنا ولجم اعتداءات الاحتلال" في أي وقت وأي مكان.
    وحذرت الاحتلال الصهيوني من مغبة الاستمرار بخروقاته على أبناء شعبنا من مزارعين وصيادين وعزل، أو محاولته شن عدوان جديد على قطاع غزة، حيث سيقابل هذا العدوان برد لا مثيل له وخارج كل حسابات وتوقعات الاحتلال وحكومته المتطرفة.
    ودعت في ختام بيانها  شعبنا الفلسطيني البطل وفصائل المقاومة بضرورة التوحد ورص الصفوف لمواجهة الاحتلال ومخططاته الهادفة لتقسيم شعبنا، وتبديد أحلامه بالعودة والحرية وتقرير المصير، مؤكدة في الوقت نفسه على ضرورة تشكيل غرفة عمليات مشتركة وجبهة مقاومة موحدة للرد على كل خروقات الاحتلال بشكل موحد لردع الاحتلال عن ما يمارسه بحق شعبنا بالضفة الفلسطينية وقطاع غزة.

     


    http://www.alhourriah.ps/article/49660