22 تشرين الأول 2024 الساعة 14:23

قصف شمال ووسط إسرائيل وقرب قاعدة عسكرية بتل أبيب

2024-10-22 عدد القراءات : 13
تل أبيب: أعلن "حزب الله" يوم الثلاثاء، استهداف قاعدة "ستيلا ماريس" البحرية الإسرائيلية في شمال غرب ‏حيفا، بصواريخ "نوعية".

وأوضح في بيان عبر "تليغرام"، أنه "في إطار سلسلة عمليات خيبر ورداً على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها العدو، قصفنا صباح الثلاثاء، قاعدة ستيلا ماريس البحرية شمال غربي ‏حيفا بصلية صاروخية نوعية".

وأعلن أن تم استهداف منطقة نيريت في ضواحي تل أبيب بصواريخ "نوعية"

وقال إنه قصف منطقة نيريت في ضواحي تل أبيب بصواريخ "نوعية".

"في إطار سلسلة عمليات خيبر ورداً على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها العدو، قصفنا صباح الثلاثاء، قبة نيريت في ضواحي تل أبيب بصواريخ نوعية".

قال شاهد من وكالة "رويترز"، الثلاثاء، أن صافرات الإنذار تدوي في تل أبيب مجدداً في تل أبيب.

وقبل قليل، ذكر الجيش الإسرائيلي، في بيان، إن صفارات الإنذار دوت في منطقة شومرون بوسط إسرائيل، بعد رصد قذيفة تعبر من لبنان.

وقال جيش الاحتلال في بيان يوم الثلاثاء، إن صفارات الإنذار دوت في منطقة شومرون بوسط إسرائيل،.

وتحدث وسائل إعلام عبرية عن إطلاق صافرات الإنذار في مستوطنات الضفة الغربية، وفي عكا وضواحيها وشرق تل أبيب وفي الجليل الأعلى، شمالي إسرائيل، بينما طلب الجيش الإسرائيلي من العديد من سكان مستوطنات الجليل الغربي البقاء بالقرب من المناطق المحمية.

وقالت أن حركة الطيران توقفت بالكامل في مطار اللد وإجراءات طوارئ في منطقة تل أبيب

وقال الإعلام العبري، إن هناك أنباء عن عدة اعتراضات لصواريخ في منطقة حيفا، فيما نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن شهود عيان قولهم إنهم سمعوا دوي انفجارات في حيفا وخليجها عقب صافرات الإنذار.

أضف تعليق