24 تشرين الأول 2024 الساعة 12:26

فهد سليمان يبرق للرئيس سعّيد مهنئاً ويتلقى رسالة من الرئيس تبوّن

2024-10-15 عدد القراءات : 99
أبرق فهد سليمان، الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، إلى الرئيس قيس سعّيد، رئيس الجمهورية التونسية، مهنئاً بإعادة انتخابه لولاية ثانية لرئاسة البلاد.

وأشاد الأمين العام للجبهة الديمقراطية بمواقف الرئيس سعيّد، وحكومته، وعموم أبناء الشعب في تونس، من القضية الفلسطينية وحقوق شعبنا الوطنية المشروعة، وبشكل خاص الموقف الثابت من سياسة التطبيع، التي ارتقت في نظر الرئيس سعيدّ إلى مستوى التجريم.

وأكد فهد سليمان حرص الجبهة الديمقراطية على إقامة أفضل العلاقات مع القيادة في تونس، وعلى رأسها الرئيس قيس سعيّد، بما يعزز دور تونس في دعم شعبنا ونضاله المشروع، وتعزيز العلاقات بين الشعبين في تونس وفلسطين.

كما تلقى فهد سليمان، الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، برقية جوابية من الرئيس الجزائري عبد المجيد تبوّن، رداً على برقية كان قد أرسل بها فهد سليمان إلى الرئيس تبوّن مهنئاً بإعادة انتخابه لولاية رئاسية ثانية في الجزائر.

وشدد الرئيس تبوّن في برقيته على الموقف القومي للجزائر، قيادةً وشعباً إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله الوطني المشروع لتحقيق أهدافه في الحرية والاستقلال.

كما أدان الرئيس الجزائري عبد المجيد تبوّن الأعمال العدوانية لدولة الاحتلال الإسرائيلي، مؤكداً وقوف الجزائر إلى جانب الشعب الفلسطيني في تصديه للأعمال الحربية الإسرائيلية، مؤكداً مواصلة وفد الجزائر إلى الأمم المتحدة تحركه لصالح (وقف العدوان) على القطاع، وفرض الانسحاب على الجيش الإسرائيلي.

 

 الإعلام المركزي


أضف تعليق