08 أيلول 2024 الساعة 03:27

"أونروا" في لبنان تطلق مسابقة "أفكار مبتكرة لحفظ المياه"

2024-07-17 عدد القراءات : 120

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" عن إطلاق مسابقة بعنوان "أفكار مبتكرة لحفظ المياه"، تستهدف اللاجئين في المخيمات الفلسطينية في لبنان، وذلك في إطار حملة توعية حول حسن إدارة الموارد المائية، وبتمويل من الوكالة الفرنسية للتنمية، بحسب ما جاء في إعلان الوكالة.

 

وتهدف المسابقة إلى دعم وتشجيع الإبداع والابتكار في مجال حفظ المياه، من خلال التعبير عن الأفكار والرؤى لحماية المياه عبر الفن.

 

وقالت الوكالة: إنه يمكن للمشاركين تقديم مساهماتهم عبر إرسال صورة فوتوغرافية، رسمة معبرة، شعر، أو أي أشكال إبداعية أخرى تعبر عن أهمية الحفاظ على المياه، حسبما أوضحت الوكالة.

 

وحول شروط المسابقة، حددت "أونروا" عمر المشاركين بين 16 و25 سنة، وعلى أن تكون المشاركة بشكل فردي، وإرسال المساهمة قبل تاريخ 8 آب/ أغسطس المقبل عبر البريد الإلكتروني:

 

lchamas@elard-group.com

 

وسيتم تقييم المشاركات من قبل لجنة تحكيم متخصصة لاختيار أكثر الأفكار إبداعاً وابتكاراً، على أن يتم اختيار فائز واحد من كل مخيم ليحصل على جائزة مالية قدرها 100 دولار أمريكي.

وأشارت الوكالة للراغبين بالمشاركة والحصول على المزيد من المعلومات، وشروط المشاركة، الاتصال عبر الواتساب على الرقم: 705800/03

أضف تعليق