18 تشرين الأول 2024 الساعة 05:09

حماة_مخيم_العائدين 《مجد》تفتتح نادي /مجد/الصيفي الثاني . ( نادي الشه_يد الرفيق صهيب المدهون ). بمناسبة الذكرى ال٤٧ لتأسيس اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني(أشد).

2024-07-09 عدد القراءات : 141

افتتحت منظمة الجيل الجديد /مجد/ في اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني /أشد/ نادي (مجد) الصيفي الثاني ( نادي الشه_يد الرفيق صهيب المدهون ) في مخيم العائدين في محافظة حماة وذلك يوم ٢٠٢٤/٧/١ بمشاركة الرفيق ليث الشيخ أحمد ؛ أمين منظمة الجيل الجديد /مجد/ في المخيم والرفيق بشار طبال ؛ أمين منظمة الطلبة الجامعيين في المخيم وعدد من الرفاق والرفيقات من منظمة الطلبة الجامعيين وفريق عمل نادي /مجد/ الصيفي وعدد واسع من الطلبة في مرحلة التعليم الأساسي (الحلقة الأولى والثانية ) والمرحلة الثانوية من ابناء المخيم .

وفي تصريح له أشار الرفيق بشار طبال ؛ أن نادي ( مجد ) الصيفي هو مشروع تربوي تعليمي ثقافي واجتماعي ورياضي يستهدف الطلبة في مرحلة التعليم الأساسي والثانوي من أبناء مخيم العائدين وينظم هذا النادي بالتعاون بين منظمة الجيل الجديد /مجد/ ومنظمة الطلبة الجامعيين ، ويهدف إلى رفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلبة ورفع سوية الوعي الاجتماعي والثقافي لهم وتنمية ورعاية المواهب الرياضية والفنية والثقافية والاهتمام بالتوعية بالثقافة الوطنية وأشار الرفيق أن هذا النادي هو بنسخته الثانية في مخيم حماة وأن هذه التجربة عممت على عدد من المواقع في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في سوريا.

وأشار الرفيق أن نادي /مجد/ الصيفي بهذه النسخة استوعب أكثر من ٦٠ طالب وطالبة من أبناء للمخيم ضمن برنامج عمل تربوي تعليمي وثقاقي واجتماعي وترفيهي ورياضي وبإشراف كادر تدريسي متخصص وأشار أن هذه النسخة من النادي تحمل اسم الشهيد الرفيق صهيب المدهون عضو قيادة اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني /أشد/ في قطاع غزة ومسؤول كتلة الوحدة الطلابية في جامعة الأقصى الذي استشهد يوم ٢٠٢٤/١/٢٥ أثر استهداف طيران الاحتلال الاسرائيلي منزله وأدى الى استشهاده .















المكتب الاعلامي

أشد / سوريا

أضف تعليق