02 تموز 2024 الساعة 21:15

《مدى》يفتتح دورة لتعليم " التطريز الفلسطيني "

2024-06-29 عدد القراءات : 95

بمناسبة الذكرى ال٤٧ لتأسيس اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني (أشد).
افتتح التجمع الديمقراطي الفلسطيني للمهنيين /مدى/ في اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني /أشد/ في مخيم اليرموك دورة لتعليم " التطريز الفلسطيني " وذلك يوم ٢٠٢٤/٦/٢٨ بمشاركة الرفيقة ضحى حسين ؛ أمينة التجمع الديمقراطي الفلسطيني للمهنيين /مدى/ في المخيم وعدد من الرفيقات والمتدربات المنتسبات للدورة .
وفي افتتاح الدورة توجهت الرفيقة ضحى حسين بالتحية لأبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده ولارواح الشه_داء ولأسر.انا الابطال وللمقا_ومة الفلسطينية الباسلة .
واشارت الرفيقة ان افتتاح هذه الدورة تأتي تطبيقا" لمحور التمكين المهني ضمن برنامج العمل الوطني والاجتماعي لمنظمة /مدى/ والذي تهدف من خلاله المنظمة الى تمكين قطاعات المجتمع بعدد من المهن والجوانب الحرفية التي تلبي اهتمامات أفراد المجتمع الفلسطيني، واشار الرفيقة ان افتتاح دور التطريز تأتي ضمن رؤية منظمة /مدى/ للحفاظ والدفاع عن التراث الوطني الفلسطيني والرواية والهوية الوطنية التي تعتبر أحد أشكال النضال الوطني الفلسطيني في وجه الادعاءات والروايات الاسرائيلية الكاذبة .
وأشارت الرفيقة أن هذه الدورة تستهدف أكثر من ٢٠ متدربة من أهالي مخيم اليرموك وبإشراف المدربة مجد الصالح ، ويتضمن برنامج الدورة دروس نظرية وعملية لتعليم أساسيات وفن التطريز الفلسطيني .
المكتب الاعلامي
أشد / سوريا




أضف تعليق