01 تموز 2024 الساعة 00:56

شهداء وجرحى في قصف صاروخي ومدفعي وإطلاق نار على مناطق مختلفة في غزةؤ

2024-06-27 عدد القراءات : 61
غزة: استشهد مواطنون، وأصيب آخرون بجروح، يوم الأربعاء، ودُمرت منازل وشقق سكنية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي، على عدة مناطق في قطاع غزة، لليوم الـ264 للعدوان.

وأفادت مصادر محلية بوصول 3 شهداء وعدد من الجرحى إلى المستشفى الأندونيسي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة جراء استهداف صاروخي من قبل طائرة اسرائيلية لتجمع لمواطنين في منطقة الجرن ببلدة جباليا شمال القطاع.

وأكد المصادر أن مدفعية الاحتلال استهدفت المناطق الجنوبية والشرقية من حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وأشارت المصادر إلى وصول 5 شهداء وعدد من المصابين إلى مستشفى العودة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة عقب قصف مدفعي إسرائيلي استهدف شقة سكنية في المخيم.

كما قصفت مدفعية الاحتلال الاسرائيلي قذائف تجاه مزارعين في منطقة كروم العنب غرب المخيم الجديد شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

كما أفادت المصادر بوصول عدد من الجرحى الى المستشفى الأوروبي في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة بعد قصف الاحتلال منازل للمواطنين في بلدة خزاعة المدينة.

وارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة، بحسب مصادر طبية، إلى 37.658 شهيدا، و86.237 مصابا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

أضف تعليق