08 أيلول 2024 الساعة 02:42

أشد يقيم ندوة حوارية سياسية بعنوان " التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية " دعما" واسنادا" لأبناء شعبنا في قطاع غزة .

2024-06-20 عدد القراءات : 307
أقامت منظمة الطلبة الجامعيين في اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني /أشد/ في مخيم خان الشيح ندوة حوارية سياسية بعنوان " التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية "وذلك يوم ٢٠٢٤/٦/١٩ بمشاركة الرفيق أبووسام نوفل ؛ أمين منظمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في المخيم وعدد من الرفيقات والرفاق من المنظمة الجامعية .

رحبت الرفيقة غدير نوفل ؛ أمينة منظمة الطلبة الجامعيين في المخيم بالحضور ودعتهم للوقوف دقيقة تحية لأرواح الشهداء .

تحدث في الندوة الرفيق ابووسام نوفل فتوجه بالتحية لأبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده ولأرواح الشه_داء ولأسر_انا الأبطال وللمقا_ومة الفلسطينية الباسلة وفي القلب منها قوات الش_هيد عمر القاسم .

وأشار الرفيق أن المج.ازر التي يرتكبها الاحت_لال يوميا" بحق ابناء شعبنا الفلسطيني انما هي تعبير عن فشل العدو.ان وتحقيق أهدافه أمام الصمود الاسطوري للشعب الفلسطيني ومقا.ومته التي صنعت معجزة في الصمود والمقا.ومة انطلاقا" من معركة طوفان الاقصى . .

كما دعا الرفيق الى  ضرورة تشكيل وفد فلسطيني موحد لإدارة المعركة في الميدان وفي مختلف الميادين وبمرجعية منظمة التحرير الفلسطينية ببرنامجها الوطني التحرري وعلى قاعدة قرارات الإجماع الوطني وفي مقدمتها قرارات المجلسين الوطني والمركزي واستكمال الحوار الوطني وتبني رؤية فلسطينية موحدة تصون التضحيات وتراكم الإنجازات في سياق المشروع الوطني الفلسطيني مع التأكيد أن اليوم التالي لغزة لن يكون إلا فلسطينياً ونرفض أية وصاية مهما كانت هويتها, ولن تسمح المقاو_مة ولا الشعب الفلسطيني بنكبة جديدة, ولن تقبل بأقل من وقف العدوان وإطلاق النار والانسحاب الشامل وفك الحصار وعودة النازحين وإعادة الإعمار وتبادل جاد لإطلاق سراح الأسر_ى على طريق مواصلة النض.ال حتى إنهاء الاحت_لال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الى ديارهم وممتلكاتهم واعتماد استراتيجية وطنية موحدة عمادها المقا_ومة بكافة أشكالها وتحت راية م.ت.ف الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني من أجل مواجهة واسقاط كافة المشاريع التي تستهدف تصفية القضية والحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني .

كما أكد الرفيق أن صمود الشعب الفلسطيني ومقاو_مته واسناد جبهات المقاو_مة في (لبنان واليمن وسوريا والعراق ) واحرار العالم يرسم معادلان جديدة في المنطقة وفي النظام العالمي لصالح فلسطين وشعوب المنطقة واحرار العالم .

هذا وقدر دار خلال الندوة حوار واسع مع الحضور

 


المكتب الاعلامي

أشد / سوريا

أضف تعليق