08 أيلول 2024 الساعة 03:20

قوات الاحتلال تعيد اعتقال د.دويك..وتشن حملة مداهمات في الضفة

2024-06-20 عدد القراءات : 768
الضفة: قامت قوات الاحتلال بحملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية فجر يوم الخميس.

اعتقال د.دويك

ففي الخليل أعادت قوت جيش الاحتلال اعتقال رئيس المجلس التشريعي السابق د.عزيز دويك بعد أقل من أسبوع من الإفراج عنه.

وأدانت حماس خطوة الاعتقال وقالت في بيان لها، ندين بأشد العبارات بإعادة اعتقال الدكتور عزيز دويك، بعد أيام قليلة من الإفراج عنه، وبطريقة وحشية وانتقامية، ونؤكد بأن محاولات الاحتلال كسر إرادة د. عزيز دويك وإرادة معتقلينا الأبطال، لن تجدي نفعاً، وستبوء بالفشل.

وطالبت حماس "المجالس التشريعية" في دول العالم، ومؤسسات حقوق الإنسان، والمؤسسات والمنظمات الحقوقية والقانونية إدانة هذه الجريمة، والتحرك العاجل للضغط على الاحتلال للإفراج عنه، ووقف هذه الممارسات العدوانية والانتقامية بحق د. دويك وكل الأسرى الأبطال.

رام الله

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ، سبعة مواطنين من بلدة بيت سيرا غرب رام الله.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسيرين المحررين منتصر علي حمدان، ومحمد ياسر حمدان، والشقيقين جهاد ونهاد حمدان، وخليل محمد أبو صفية، وأكرم علي علقم، وأحمد أيوب عقل، بعد أن داهمت منازلهم، وفتشتها

قوات الاحتلال تقتحم مخيم الفارعة

كما اقتحمت قوات الاحتلال، فجر يوم الخميس، مخيم الفارعة جنوب طوباس.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة الفارعة ومحيط مخيم الفارعة بعدة دوريات عسكرية بعد خروجها من حاجز الحمرا العسكري، كما اندلعت اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال عند مدخل المخيم.

قرية العرقة غرب جنين

اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي، قرية العرقة غرب جنين، وداهمت عددا من الأحياء فيها

وذكرت مصادر أمنية، أن جيش الاحتلال، اقتحم القرية ونشر فرقة مشاة وداهم عددا من الأحياء وشن حملة تمشيط واسعة دون أن يبلغ عن اي اعتقالات في صفوف المواطنين.

أضف تعليق