08 أيلول 2024 الساعة 02:48

دمشق_مخيم_اليرموك وفاءً للشهداء «الديمقراطية/إقليم سوريا»تشارك فصائل الثورة الفلسطينية في زيارة لمقبرة الشهداء في مخيم اليرموك صبيحة أول أيام عيد الأضحى.

2024-06-19 عدد القراءات : 296
شاركت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين /إقليم سوريا بوفد على رأسه الرفيق حسن عبد الحميد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين /أمين إقليم سوريا ،وضم الوفد عدد من أعضاء قيادة الجبهة ،ومنظمة الجبهة في مخيم اليرموك ، وبمشاركة سفير دولة فلسطين في سورية؛ و قادة وممثلي فصائل الثورة الفلسطينية ،وصف من الشخصيات والفعاليات وكادرات الفصائل من المخيمات والتجمعات الفلسطينية .
وفي تصريح للرفيق حسن عبد الحميد من أمام مقابر الشهداء في مخيم اليرموك ،حيا من خلاله الشهداء كل الشهداء و أبناء الشعب الفلسطيني الصامدين في قطاع غزة والضفة الفلسطينية والقدس وفي كل الأراضي الفلسطينية والمقاومين من كافة الأجنحة العسكرية والأسرى في سجون الإحتلال الصهيوني ، وأشار إلى حرب الإبادة الجماعية التي ترتكبها حكومة الإحتلال الصهيوني وجيشها الإجرامي بظل حالة من الصمت الدولي المطبق، وازدواجية المعايير على الصعيد الدولي ،والشراكة الكاملة للولايات المتحدة الأمريكية والغرب في الجرائم التي ترتكب ضد الأطفال والنساء والتي فاقت كل توقع.
وحيا كل المقاومات الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني وشدد على ضرورة إنهاء الإنقسام واستعادة الوحدة الداخلية الفلسطينية لمواجهة كافة المشاريع التي تستهدف القضية والحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني.
مؤكداً على تمسك المقاومة الفلسطينية بمطالبها بالوقف الفوري للعدوان ، وانسحاب الجيش الإسرائيلي من قطاع غزة وإدخال المساعدات والإفراج عن الأسرى .
مشيراً الى أن عيدنا الاكبر هو يوم ندحر الإحتلال الغاشم عن أرضنا ونعلي راية الصمود والظفر بالنصر.
هذا ووضعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إكليلاً من الزهور وفاءً للشهداء.




الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
إقليم سوريا
المكتب الإعلامي
16/6/2027

أضف تعليق