08 أيلول 2024 الساعة 04:05

دمشق_مخيم_السبينة «الديمقراطية في مخيم السبينة» تستقبل المهنئين بذكرى انطلاقتها الـ55

2024-02-27 عدد القراءات : 319
استقبلت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، في مكتبها في مخيم السبينة ، وفود الفصائل الفلسطينية والمؤسسات والفعاليات ، لتهنئة الجبهة بذكرى انطلاقتها الخامسة والخمسين.
وكان
في استقبال الوفود، أمين منظمة الجبهة في مخيم السبينة وعضو قيادتها في سوريا الرفيق خالد موسى ابو علاء إلى جانب صف قيادي من قيادة منظمة الجبهة في المخيم .
وتوجهت الوفود بالتهنئة للجبهة الديمقراطية قيادة وكوادر في عيدها الخامس والخمسين، مؤكدةً عمق العلاقات النضالية التي تربطهم بالجبهة الديمقراطية.

وأشارت الوفود إلى الدور المميز الذي لعبته الجبهة الديمقراطية منذ انطلاقتها في الثاني والعشرين من شباط ، من خلال الجمع بين الفكر والبندقية في ميادين النضال المختلفة، في الانتفاضة والنضال المسلح والسياسي والفكري والجماهيري والاجتماعي والثقافي،على طريق العودة والحرية والاستقلال.

بدوره، شكر الرفيق خالد موسى الحضور ووجه التحية للوفود الزائرة والمهنئة بذكرى انطلاقة الجبهة الديمقراطية الـ55، مؤكداً على عمق العلاقات التي تجمع الجبهة الديمقراطية مع كافة فصائل العمل الوطني .

مشيراً إلى القرار الذي اتخذته قيادة الجبهة هذا العام بتحويل؛ فعاليات الذكرى الـ 55للإنطلاقة ؛ لفعاليات مساندة وداعمة لنضال شعبنا في قطاع غزة ؛ وعلى امتداد الأرض الفلسطينية الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية على يد قوات الإرهاب الصهيونية بدعم امريكي اطلسي .

ومؤكداً حرص الجبهة على مواصلة خطواتها النضالية مهما غلت التضحيات حتى دحر الاحتلال و قطعان المستوطنين عن أرضنا الفلسطينية المحتلة وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس وضمان عودة اللاجئين إلى ديارهم التي هجروا منها منذ العام 1948 ووفق القرار الأممي 194.



الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
إقليم سوريا
المكتب الإعلامي

أضف تعليق