16 أيلول 2024 الساعة 22:49

دمشق_الزاهرة «لجان الوحدة العمالية الفلسطينية » بالتعاون مع نادي عز الدين القسام ينظم مباراة كأس الإنطلاقة الـ 55 للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، و دعماً واسناداً لأبناء شعبنا في قطاع غزة.

2024-02-20 عدد القراءات : 188
نظم اتحاد لجان الوحدة العمالية الفلسطينية /اتحاد لجان حق العودة بالتعاون مع نادي عز الدين القسام الرياضي مباراة بكرة القدم على كأس الإنطلاقة الـ 55 للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين؛ ودعماً واسناداً لنضال شعبنا في قطاع غزة وعلى امتداد الأرض الفلسطينية والتي جمعت
شباب مخيم جرمانا × شباب مخيم اليرموك على أرض ملعب الزهور في منطقة الزاهرة بدمشق يوم 18/2/2024
بمشاركة الرفيق فراس صالح عضو اللجنة المركزية للجبهة أمين قطاع العمال في سوريا والرفيق نور الدين حسن عضو قيادة الجبهة في سوريا أمين منظمة الجيل الجديد والرفيق الكابتن محمد ابو سويد رئيس نادي عز الدين القسام وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية لنادي عز الدين القسام وعدد من قيادة قطاع العمال وعدد من الفعاليات الرياضية .
رحب الرفيق الكابتن محمد ابو سويد بالحضور ودعاهم للوقوف دقيقة تحية لأرواح الشهداء .
وفي كلمة الافتتاح توجه الرفيق فراس صالح بالتحية لأبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده لأرواح ولأسرانا الأبطال وللمقاومة الفلسطينية الباسلة وفي القلب منها قوات الشهيد عمر القاسم الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية الذين سطروا من معركة طوفان الأقصى ملحمة بطولية وصفحة ناصعة في الصمود والمقاومة.
كما توجه بتحية الفخر والاعتزاز للرفاق أعضاء وكوادر وقيادة الجبهة الديمقراطية مع حلول الذكرى الـ 55 لإنطلاقة
كما توجه بالتحية إلى كل الذين يساندون نضال الشعب الفلسطيني ويطالبون بالوقف الفوري للعدوان وحرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة و الاقتحامات اليومية للمدن والقرى الفلسطينية في الضفة الفلسطينية من أبناء أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم.
وطالب بضرورة العمل الجاد على إنهاء الإنقسام واستعادة الوحدة الداخلية الفلسطينية لمواجهة الاستحقاقات الكبرى التي تواجه قضية شعبنا وحقوقه الوطنية ومستقبله.
وتوجه الرفيق بالتحية الى كل من يساند ويقف الى جانب الشعب الفلسطيني وفي المقدمة سوريا شعبا" وجيشا" وقيادة على مواقفها الداعمة والثابتة من القضية الفلسطينية .
بدوره توجه الكابتن أنور جرادات بالتحية للرفاق في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أعضاء وكوادر وقيادة بمناسبة الذكرى الـ55 لانطلاقة الجبهة ، كما اشاد بالدور المتقدم الذي يلعبه نادي عز الدين القسام في رعاية الجيل الشاب وتنمية مواهبهم الرياضية في مختلف الألعاب الرياضية الفردية والجماعية والتي يرمي من خلالها الى بناء جيل مثقف ومتعلم ينمي في صفوفه الرياضة ومحفزاً لهم لتبني ثقافة الروح الرياضية .
هذا وقد دارت المباراة بين الفريقين وسط أجواء حماسية من الجمهور وانتهت بفوز فريق شباب جرمانا بركلات الجزاء الترجيحية
وفي الختام تم تكريم الفريق الفائز بكأس الانطلاقة وتقديم الجوائز للفريق الثاني وللمساهمين من الكادر الرياضي والاداري الذي ساهم في نجاح هذه المباراة.


 

 


 
الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين
إقليم سوريا
المكتب الإعلامي

أضف تعليق