16 أيلول 2024 الساعة 22:34

الدائرة العربية في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ( فرع مصر ) تنظم توزيع ملابس على أسر العالقين والمرضى

2024-02-05 عدد القراءات : 125

 

دعما” واسنادا” لأبناء شعبنا في قطاع غزة وبمناسبة الذكرى ال55 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ، قام فرع مصر بالدائرة العربية بتوزيع ملابس وأغطية على العالقين والمرضى من قطاع غزة وذلك يوم 3/02/2024 بمشاركة الرفيق محمد ابو ظاهر عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية والرفيق ابراهيم ابو لبن عضو قيادة فرع مصر وعدد واسع من الرفاق والرفيقات المتطوعين على تنظيم هذه الفعالية حيث استفادت أكثر من ٣٠ أسرة عالقة بجمهورية مصر العربية بعدد ١١٣ فرد .

 

 

وتقدم الرفيق ابو ظاهر بالتحية لكل من ساهم في نجاح هذه الفعالية وعبر عن شكره للدكتور النائب محمد عبد الغني والأخوة الرفاق بالحزب العربي الناصري الذين ساهموا بالمشاركة ليستفيد أكبر عدد من أبناء شعبنا العالقين من قطاع غزة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها قطاعنا الصامد .

 

وتوجه أبو ظاهر بتحية الفخر والاعتزاز للرفاق أعضاء وكوادر وقيادة الجبهة الديمقراطية باقتراب ذكرى الانطلاقة الخامسة والخمسين والتي تصادف يوم ٢٢/ شباط من كل عام.

كما توجه بالتحية إلى كل الذين يساندون نضال وصمود الشعب الفلسطيني ويطالبون بالوقف الفوري للعدوان وحرب الإبادة الجماعية في قطاع غزة والاقتحامات اليومية للمدن والقرى الفلسطينية في الضفة الفلسطينية من أبناء أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم.

أضف تعليق