20 أيلول 2024 الساعة 11:34

شهيد وإصابة خطيرة برصاص الاحتلال على حاجز الجلمة بجنين

2019-02-04 عدد القراءات : 348

جنين(الاتجاه الديمقراطي)

استشهد فلسطيني وأصيب آخر، مساء الإثنين، برصاص قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي قرب حاجز الجلمة العسكري شمال شرق جنين بالضفة الفلسطينية.
وأفاد مدير اسعاف جمعية الهلال الأحمر في جنين محمود السعدي، باستشهاد الشاب فيصل ابو طالب (21 عاما) من قرية الجلمة بجنين، إثر اصابته بعيارين ناريين أحدهما أصابه في الرأس والآخر في قدمه، موضحا بأن جيش الاحتلال احتجز جثمان الشهيد لبعض الوقت، قبل أن يسلمه لطواقم الإسعاف.
وأشار إلى أن الشاب الآخر وهو أحمد عمر أبو حناني من قرية عرانة بجنين، أصيب في ذات المكان بعيارين ناريين في الكتف والظهر، وتم نقله الى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي من قبل طواقم الاسعاف.
وأكت مصادر محلية، أن جنود الاحتلال التمركزين على حاجز الجلمة أطلقوا النار على شابين كانا يستقلان دراجة نارية بالقرب من قرية الجلمة، بزعم تعرض الحاجز لإطلاق نار، ما أدى لاستشهاد شاب وإصابة آخر.
وقالت تقارير عبرية إن: « فلسطينيين اثنين ألقيا عبوة ناسفة على قوات الاحتلال عند حاجز الجلمة وردت القوات بإطلاق النار، مما أدى الى استشهاد أحدهما على الفور وإصابة آخر بجراح خطير».
وقال المتحدث بإسم جيش الاحتلال إن: « إثنين من الفلسطينيين قاما بإلقاء عبوة قرب حاجز الجلمة ، ورد الجنود المتواجدين في المكان بإطلاق النار، ولم تقع إصابات بين الجنود ».

أضف تعليق