20 أيلول 2024 الساعة 00:39

وفد من « الديمقراطية» في زيارة تضامنية لسفارة فنزويلا في برلين

2019-01-31 عدد القراءات : 377

برلين (الاتجاه الديمقراطي)

قام وفد من أنصار الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في برلين بتاريخ ٣٠/١/٢٠١٩، بزيارة تضامنية إلى سفارة فنزويلا البوليڤارية في برلين دعماً للشرعية الشعبية الممثلة بالرئيس المنتخب ديمقراطياً نيكولاس مادورو و التي حاولت القوى الإمبريالية فرض سيطرتها على إرادة الشعب من خلال فرض أجندتها عبر الإنقلابيين و المتسلقين التابعين لها .
وقدم الوفد رسائل تضامنية بعدة لغات إسبانية وألمانية وإنكليزية وعربية، وألقيت كلمات أكدت على التضامن التام مع الشعب الفنزويلي وقيادته الثورية المتمثّلة بالرئيس الشرعي المنتخب للبلاد ، التي كانت وما زالت رديفاً ونصيراً لقضيتنا الوطنية الفلسطينية العادلة والمحقة .
وأكد الرفيق نضال حمدان بإسم الوفد خلال كلمته بضرورة التصدي للإنقلاب الفاشل على السلطة المنتخبة من الشعب ، و الوقوف في وجه التدخل الأميركي السافر في الشؤون الداخلية لجمهورية فنزويلا بدعمها لذلك الإنقلاب ورموزه العميله .
وكان في إستقبال الوفد سعادة سفير فنزويلا في المانيا - اولاندوا مانيڤيليا - الذي رحب بالوفد وعبّر خلال كلمته التي وجهها للشعب الفلسطيني على عمق العلاقات التاريخية بين الشعبين الصديقين الفلسطيني والفنزويلي  ، وحيا التضامن الأممي بين الشعوب ، وتطرق أيضاً بالصداقة القوية بين فنزويلا ورفاق الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين .
وقد قوبل وفد الجبهة بالحفاوة وحُسْن الإستقبال ، وبدوره قدم وفد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الهدايا التذكارية لتوطيد العلاقات بين الشعبين الفلسطيني والفنزويلي .

أضف تعليق