19 أيلول 2024 الساعة 19:34

«الديمقراطية» تلتقي سعادة النائب بلال عبدالله في مقر الحزب التقدمي ببرجا

2019-01-30 عدد القراءات : 872

بيروت (الاتجاه الديمقراطي)

قام وفد من الجبهة الديمقراطية بمسؤولية الرفيق تيسير عمار (ابو المعتصم) مسؤولها في اقليم الخروب وعضو قيادتها في لبنان  وضم الوفد الرفيق محمود قدورة (ابو وائل) عضو قيادتها في اقليم الخروب والرفاق بلال وخالد ابومايهة اعضاء قيادتها في المنطقة .  
وقد بحث الطرفان العلاقات الثنائية المتينة التي تربط  الجبهة بالحزب التقدمي الاشتراكي وجرى البحث في القضايا السياسية الساخنة ولا سيما صفقة القرن وسبل التصدي لها من خلال استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية وتم التطرق الى الانروا وضرورة ان تقدم وتحسن بخدماتها لمجتمع الاجئين في لبنان ونقل الوفد لسعادة النائب عبدالله تحيات الرفيق الامين العام نايف حواتمة وقيادة الجبهة الديمقراطية في لبنان للرفيق وليد جنبلاط ولقيادة واعضاء الحزب التقدمي الاشتراكي.
واكد الوفد لمناسبة اليوبيل الذهبي لميلاد الجبهة الديمقراطية ان تبقى على عهد الشهداء والاسرى وعلى قدر تطلعات شعبها في اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس وعودة الاجئيين لديارهم وممتلكاتهم التي اخرجوا منهابغير حق  .
وتمنى وفد الجبهة على سعادة النائب بلال عبدالله ان يعمل مع كتلته النيابية على رفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني ومنحه حقوقه الانسانية والمعيشية والعمل على تطبيق التعديلات التي جرت على قانون العمل اللبناني وقانون الضمان في أب 2010  واصدار المراسيم التطبيقية للقانونيين 128 , 129 .
وفي الختام شكر وفد الجبهة سعادة النائب بلال عبدالله على حفاوة الاستقبال .

أضف تعليق