22 أيلول 2024 الساعة 21:31

طيران الاحتلال يشن عدة غارات على أهداف للمقاومة في قطاع غزة

2019-01-13 عدد القراءات : 1000

غزة (الاتجاه الديمقراطي)

أغارت طائرات ومدفعية جيش الاحتلال الاسرائيلي، على أهداف للمقاومة شرق قطاع غزة، دون ان يبلغ عن وقوع اصابات.
وذكرت مصادر أمنية مطلعة بان مدفعية الاحتلال استهدفت بقذيفة على الاقل مرصد للمقاومة بحي الشجاعية شرق مدينة غزة ،  فيما تعرض ذات المرصد للقصف من قبل الطيران الحربي الاسرائيلي في وقت لاحق.
وقالت المصادر ان :« الطائرات الحربية الاسرائيلية استهدفت بعدة صواريخ اراض زراعية فارغة بمنطقة جبل الريس بحي التفاح شرق مدينة غزة .
بدورها ذكرت القناة العاشرة العبرية بان طائرات الاحتلال استهدفت عدة مواقع عسكرية للمقاومة في القطاع، رداً على اطلاق صاروخ من قطاع غزة ، وقال ناطق باسم جيش الاحتلال في بيان عسكري «إن الطيران الحربي أغار على بنيتين تحت ارضيتين تابعتين للمقاومة شمال قطاع غزة، ردا على اطلاق قذيفة صاروخية باتجاه المستوطنات المحاذية لقطاع غزة في وقت سابق من  مساء أمس السبت ».
وكانت تقارير عبرية ذكرت، مساء أمس ، بان صاروخ اطلق من قطاع غزة سقط بمنطقة مفتوحة في المجلس الاقليمي«شاعر هنيغيف» في المستوطنات الإسرائيلية المحاذية للقطاع، دون اصابات.

من جهتها إستنكرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وبشدة، التصعيد الإسرائيلي المتواصل على شعبنا، وآخره القصف الإسرائيلي على قطاع غزة مُحملةً حكومة الاحتلال الاسرائيلية المسؤولية الكاملة عن تبعاته.
بدوره قال فوزي برهوم الناطق باسم حركة حماس إن:«إستمرار الإحتلال الإسرائيلي بإرتكاب حماقاته بحق المتظاهرين السلميين وتعمد قتلهم بدم بارد وقصفه مواقع المقاومة، تصعيد خطير و لعب بالنار لن يجلب له ولا لمستوطنيه الأمن ولا الأمان».

أضف تعليق