23 أيلول 2024 الساعة 09:34

مجهولون يسرقون الصراف الآلي لبنك فلسطين غرب رام الله بعد ساعات على سرقة البنك الأهلي في بيت ساحور

2019-01-09 عدد القراءات : 430
رام الله، بيت لحم (الاتجاه الديمقراطي)
قام مجهولون، اليوم الاربعاء، بسرقة مبلغ من المال من صراف آلي يعود لبنك فلسطين غرب محافظة رام الله، بعد ساعات على سرقة البنك الأهلي الأردني في بيت ساحور ببيت لحم بالضفة الفلسطينية.
وقال المتحدث الرسمي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، ان «مجهولين قاموا ظهر اليوم بسرقة مبلغ مالي من الصراف الآلي لبنك فلسطين في بلدة كفر نعمة غرب رام الله». وأكد ان الشرطة تباشر التحقيق.
ويشار إلى أن مجهولين مسلحين قاموا صباح اليوم الاربعاء، بتنفيذ سطو مسلح على البنك الأهلي الأردني في مدينة بيت ساحور ببيت لحم، وقاموا بسرقة مبالغ من الاموال.
وقال مدير شرطة محافظة بيت لحم العميد علاء شلبي، إن «المعلومات تشير الى قيام شخصين مجهولين بتنفيذ عملية سطو مسلح على أحد فروع البنك الأهلي الأردني في مدينة بيت ساحور».
وأضاف العميد شلبي، أن «الشرطة الفلسطينية تلقت بلاغ يفيد بوقوع عملية سطو بأحد فروع البنك الأهلي الأردني بمدينة بيت ساحور وتحركت على الفور للفرع وفتحت تحقيقا بالحادثة».
وأكد أن الشرطة وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية لن يهدأ لها بال إلا بعد إلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة العادلة.
وقال العقيد لؤي ارزيقات ، إن «شخصين ملثمين دخلا إلى البنك الأهلي الأردني في بيت ساحور، وسرقا مبلغًا من المال (29 ألف دولار ، 9 آلاف دينار، 5 آلاف شيكل) ولاذوا بالفرار».
وأكد ارزيقات ، أن الشرطة فتحت تحقيقًا في الحادث وتم العثور على مركبة محروقة في منطقة عش غراب في بيت ساحور تقول الشرطة إنها قد تكون المركبة التي استخدمت في عملية السطو.

أضف تعليق