22 أيلول 2024 الساعة 19:24

بشريات الرئيس عباس لموظفي السلطة بغزة خلال أيام

2019-01-03 عدد القراءات : 561

رام الله (الاتجاه الديمقراطي)

كشفت مصادر فلسطينية مطلعة عن ماهية البشريات التي ينوي الرئيس الفلسطيني عباس زفها الى اهالي قطاع غزة خلال الفترة القادمة.
 وقالت المصادر ان الرئيس الفلسطيني ينوي اعادة الرواتب المقطوعة لموظفي السلطة الفلسطينية بنسبة 70 % في الاول من فبراير القادم على ان يتم اعادتها كاملة خلال الشهر الذي يليه.
واوضحت المصادر ان الرئيس الفلسطيني اتخذ قرارا استراتيجيا باعادة احتضان قطاع غزة وحركة فتح فيما سيتم معاقبة حماس عبر اجراءات متواصلة سيتم الكشف عنها لاحقا.
واوضحت المصادر ان كافة مستحقات الموظفين العموميين والعسكريين سيتم دفعها خلال فترات متتالية وانه لن يتم هضم حق اي موظف من الذين تعرضوا  لخصومات في رواتبهم.
وكان عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، حسين الشيخ، اكد أن الرئيس الفلسطيني  محمود عباس، سيَزُف بشرى لأبناء حركة فتح في غزة مع بداية هذا العام.
وتابع  "في القريب العاجل ستسمعون من الرئيس ما يسر أبناء فتح في غزة، وهذا ليس من باب المكافأة لأنهم يستحقون اكثر من ذلك بكثير ". حسب تعبيره.
من جهته قال الناطق باسم حركة فتح عاطف أبو سيف، إن:" الكثير من الحلول، تم وضعها من قبل القيادة الفلسطينية لقطاع غزة، بما يحمل الكثير من البشائر لهم".
وأوضح أبو سيف، في تصريح صحفي، أن القيادة تسعى من أجل تعزيز صمود أهلنا في غزة، وأن السؤال الأساس كيف يمكن المساس بالانقسام  دون المساس بالناس وقدرتهم على الصمود في وجه الانقسام وسياساته وتبعاته على حد تعبيره. مُضيفاً أن القيادة تعمل ليل نهار من أجل تطوير حياة الناس في القطاع والكثير من الأزمات في طور التفكيك من أجل تمكين أهلنا وموظفينا من الصمود".

أضف تعليق