22 أيلول 2024 الساعة 02:22

قيادة الجبهة الديمقراطية تزور كنيسة دير اللاتين بغزة لتقديم التهاني بعيد الميلاد المجيد

2018-12-25 عدد القراءات : 523

غزة(الاتجاه الديمقراطي)

قام وفد من قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين برئاسة زياد جرغون عضو المكتب السياسي للجبهة بزيارة إلى كنيسة دير اللاتين بمدينة غزة، لتقديم التهاني بعيد الميلاد المجيد حسب التقويم الغربي.
وكان في استقباله في كنيسة دير اللاتين راعي الكنيسة الأب ماريو دا سيلفا ونائبه يوسف، في مدينة غزة.
ونقل وفد الجبهة التهنئة باسم الأمين العام نايف حواتمة وقيادة الجبهة الديمقراطية وكافة أبناء الشعب الفلسطيني، تأكيداً على وحدة الشعب الفلسطيني بكل مكوناته.
وتقدم الوفد بالتهنئة للمسيحيين في عيد الميلاد المجيد، معرباً عن أمله أن يكون عام 2019 عام السلام والمحبة، متمنياً أن نحتفل بهذا العيد العام القادم في القدس عاصمة دولتنا الفلسطينية المستقلة.
وأكد جرغون على الروابط الوطنية العميقة التي تجمع كل أبناء الشعب الفلسطيني بما فيهم الأخوة المسيحيين وتوحدهم في مواجهة صفقة العصر ورفض كافة إجراءات الاحتلال الإسرائيلي للنيل من حقوق شعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية.
ودعا جرغون إلى مجابهة السياسات العدوانية الإسرائيلية والأميركية، بإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية وتصعيد المقاومة والانتفاضة حتى رحيل الاحتلال والاستيطان وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
وشدد راعي الكنيسة على أن الهم الوطني مشترك في رفض الاعتراف الأميركي بالقدس عاصمة لإسرائيل والتأكيد على ضرورة إنهاء الاحتلال الإسرائيلي الذي يواصل اعتداءاته ضد الشعب الفلسطيني ومقدساته لتحقيق الاستقرار والسلام للشعب الفلسطيني.
وأكد الراعي أهمية الأخوة في فلسطين وأبناء الشعب الواحد في تقاسم الألم والأمل، والتأكيد على الهدف المشترك في أن يعم السلام على أرض فلسطين.


أضف تعليق