21 أيلول 2024 الساعة 22:38

هيئة الحراك الوطني تعلن عن انطلاق المسير البحري الـ 21 يوم غد الاثنين

2018-12-23 عدد القراءات : 410

غزة (الاتجاه الديمقراطي)

أعلنت هيئة الحراك الوطني لكسر الحصار عن قطاع غزة عن انطلاق المسير البحري الـ 21 عصر يوم غد الاثنين (24/12/2018) شمال غرب القطاع.
وأكد محمود خلف عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وعضو الهيئة الوطنية العليا لـ«مسيرات العودة وكسر الحصار»  في مؤتمر صحفي، على استمرار الحراك الذي يعد امتداداً لمسيرات العودة حتى يحقق أهدافهما.
وأدان خلف في كلمة باسم الهيئة الوطنية  الجريمة النكراء التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي بإعدام أربعة فلسطينيين الجمعة الماضية شرقي قطاع غزة. داعياً مصر الراعية لتفاهمات التهدئة للتدخل العاجل بالزام الاحتلال الإسرائيلي بوقف عدوانه الاحتلال المتواصل على شعبنا الفلسطيني.
وقال، إن إرهاب الاحتلال وقمعه الهمجي لشعبنا الفلسطيني على السياج الفاصل بين قطاع غزة وأراضي الـ48 وفي المسير البحري شمال غرب قطاع غزة، لن يفلح في وقف «مسيرات العودة وكسر الحصار»  السلمية.
ودعا خلف جماهير الشعب الفلسطيني للمشاركة في المسير البحري يوم غد الاثنين تأكيداً على الرسالة السلمية لهذا الحراك بكسر الحصار البحري والبري عن قطاع غزة، وأن أن الإرهاب الصهيوني لن يثني شعبنا عن مواصلة نضاله حتى نيل الحرية والاستقلال والخلاص من الاحتلال.

أضف تعليق