21 أيلول 2024 الساعة 03:16

كتائب المقاومة الوطنية تبارك عملية رام الله البطولية

2018-12-13 عدد القراءات : 417

غزة (الاتجاه الديمقراطي)

باركت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، عملية إطلاق النار البطولية التي نفذها أبطال المقاومة في بلدة سواد شرق مدينة رام الله، الأمر الذي أدى إلى مقتل ثلاثة من جنود الاحتلال واصابة عدد آخر بجراح.
وأكدت الكتائب أن هذه العملية البطولية والنوعية تأتي رداً على الإجرام الصهيوني المتواصل بحق شعبنا في قطاع غزة والضفة الفلسطينية والقدس المحتلة، والذي لم يتوقف لحظة واحدة، وليس آخره جريمة اغتيال المقاومين أشرف نعالوة وصالح البرغوثي في الضفة الفلسطينية، ومجد مطير في القدس المحتلة.
وقالت الكتائب إن خيار المقاومة بكل أشكالها وانواعها هو الذي سيجبر الاحتلال على الرحيل، وأن هذا الطريق من العمليات هو أحد السبل النضالية للنيل من الاحتلال الصهيوني.
وحذرت الكتائب العدو الصهيوني من أن ارتكاب أية حماقة في قطاع غزة والضفة الفلسطينية والقدس المحتلة، وتصعيد العدوان فيه يعني المزيد المزيد من العمليات المفاجئة والنوعية التي تربك الاحتلال وتلقنه دروساً قاسية ومؤلمة.
ودعت الكتائب غرفة العمليات المشتركة للأجنحة العسكرية المقاتلة إلى رفع درجة التنسيق والجهوزية فيما بينها للرد على جرائم الاحتلال وعدوانه.
وجددت الكتائب مطالبتها للأجهزة الأمنية الفلسطينية برفع قيودها عن المقاومة الفلسطينية في الضفة الفلسطينية والقدس المحتلة، ووقف كافة أشكال التنسيق الأمني مع الاحتلال. داعيةً أبناء شعبنا إلى الوقوف في وجه تغول الاحتلال، والانتفاض في وجه ممارساته الإجرامية.

أضف تعليق