22 تشرين الأول 2024 الساعة 20:55

بحضور فهد سليمان: الديمقراطية تعقد لقاءا سياسيا لقيادتها في شمال الضفة

2018-05-07 عدد القراءات : 496

نابلس (الاتجاه الديمقراطي)
 عقدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في محافظة نابلس لقاءا سياسيا لقيادتها في محافظات شمال الضفة الغربية، بحضور نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية فهد سليمان، وأعضاء المكتب السياسي للجبهة ماجدة المصري، علي فيصل، خلدات حسين، ليلى العلي، وعضو اللجنة المركزية للجبهة سهيل الناطور، وعدد من أعضاء اللجنة والقيادة المركزية في الوطن والشتات.

 

 

 

وتحدث نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية فهد سليمان خلال اللقاء عن أهمة مشاركة الجبهة في دورة المجلس الوطني الفلسطيني، مؤكدا انه المشاركة كانت استحقاق وطني من اجل توطيد مكانة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، ومن اجل العمل لاستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية، كونها تشكل ضرورة قصوى للنضال في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

 

 

 

وأضاف نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية أن الجبهة كانت قد اتخذت قراراها بالمشاركة في جلسات دورة المجلس الوطني بكل مسؤولية وطنية، كونه يشكل ساحة للنضال، مؤكدا أن الجبهة أصرت على اعتماد قرار المجلس المركزي الفلسطيني والسعي لتطويرها باتجاه تبني إستراتيجية وطنية بديلة.

 

 

 

وأكد سليمان أن المجلس الوطني الفلسطيني اتخذ قرارا وصوت بالإجماع على إلغاء كافة الإجراءات التي اتخذتها الحكومة بحق قطاع غزة، وذلك لأثرها السلبي سياسيا واقتصاديا واجتماعيا على القطاع، خاصة وهو يخوض معركته الوطنية المتمثلة بمسيرات العودة المتواصلة.

 

ونوه فهد سليمان أن دورة المجلس الوطني الفلسطيني ناقشت باهتمام واسع أوضاع الشعب الفلسطيني في مخيمات اللجوء والشتات، وقضايا القدس والأسرى والحريات العامة، وقضية المصالحة وإنهاء الانقسام الفلسطيني، وسبل تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية وإصلاحها.

أضف تعليق