22 تشرين الأول 2024 الساعة 20:51

تشيع شهداء القسام .. هنية: الشهداء ارتقوا بمعركة خفية وأحبطنا مئات العمليات والداخلية تحقق

6

2018-05-06 عدد القراءات : 517

غزة  (الاتجاه الديمقراطي)- أكد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الأحد، أن المقاومة الفلسطينية أحبطت مئات العمليات الأمنية والاستخباراتية للاحتلال في قطاع غزة.
وقال هنية، خلال تشييع جثامين شهداء القسام في دير البلح وسط القطاع : "نحن في معركة العقول نتفوق رغم ما يملكه هذا الاحتلال. لقد أحبطنا مئات العمليات الأمنية والاستخبارية بفضل الله ورعايته وبفضل هذه الثلة من الشهداء الذين عرفناهم بعد استشهادهم، لكنهم في إطار جيش عرمرم في هذا القطاع".
واوضح ان "المقاومة وعلى رأسها حماس وجيشها القسام تخوض معارك على جبهات متعددة، منها المسلح، والأمني، والشعبي، والسياسي، والإعلامي، وعلى أكثر من صعيد".
واستشهد مساء السبت في منطقة الزوايدة، ستة من أفراد كتائب القسام، وقالت إنهم ارتقوا في عملية أمنية معقدة، وأخبرت أنها ستكشف التفاصيل في وقت لاحق.
والشهداء هم: محمود وليد الاستاذ، وسام أحمد أبو محروق، طاهر عصام شاهين، موسى إبراهيم سلمان، محمود محمد الطواشي وجميعهم من دير البلح، ومحمود سعيد القيشاوي من مدينة غزة.
وأعلنت من جهتها  وزارة الداخلية والأمن الوطني أن أجهزتها الأمنية باشرت التحقيق في انفجار منطقة الزوايدة.
وقال المتحدث باسم الوزارة إياد البزم في تصريح له: "في إطار متابعة الانفجار الذي أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين، باشرت الأجهزة الأمنية بالتحقيق في الحادث للوقوف على ملابساته".

أضف تعليق