22 تشرين الأول 2024 الساعة 03:28

لجنة المتابعة لقوى الوطنية والإسلامية تُدين اغتيال العالم الفلسطيني فادي البطش بماليزيا

15

2018-04-21 عدد القراءات : 815

رام الله (الاتجاه الديمقراطي)-  دانت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية، عملية اغتيال الدكتور الشهيد فادى البطش العالم الفلسطيني، الحاصل على درجة الدكتوراة فى علوم الطاقة، والحاصل على جوائز علمية عالمية، والذى كان فى طريقه لترؤس مؤتمر علمى دولى حول علوم الطاقة فى تركيا.

وحملت لجنة المتابعة، دولة الاحتلال وجهاز الموساد الإسرائيلي المسؤولية عن عملية الاغتيال، مطالبة السلطات الماليزية السرعة فى الكشف عن الجناة المجرمين، واعتقالهم قبل تمكنهم من الهرب ومغادرة ماليزيا.

واعتبرت لجنة المتابعة، أن عملية الاغتيال، وكل ما سبقها من عمليات اغتيال، استهدفت العلماء الفلسطينيين والعرب، مؤكدة أن دولة الاحتلال ستبقى دولة مارقة على القانون الدولى، وتتصرف كعصابة من القتلة، طالما أفلتت فى كل مرة من العقاب على جرائمها ضد الشعب الفلسطيني فى داخل فلسطين وخارجها.

وتقدمت لجنة المتابعة لعائلة البطش، ولكل أبناء الشعب الفلسطيني بخالص التعازى بهذه الخسارة الفادحة، معتبرة في الوقت ذاته، أن الدكتور البطش، ارتقى شهيداً فداء للشعب والوطن والقضية الفلسطينية، وأن دماءه التي أريقت فى ماليزيا، ستنير الطريق إلى النصر والتحرير والعودة.

أضف تعليق