21 تشرين الأول 2024 الساعة 18:08

اتحاد لجان الطلبة الثانويين يفتتح بطولة "العودة والأرض" على أرض مخيم العودة شرق غزة بوقفة دعماً للأسرى

5

2018-04-19 عدد القراءات : 526

غزة (الاتجاه الديمقراطي)- افتتح اتحاد لجان الطلبة الثانويين الإطار الطلابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بمدارس محافظات غزة بطولة الأرض والعودة علي ملعب ارض مخيم العودة شرق غزة .
وافُتتحت البطولة بوقفة تضامنية مع الأسري في سجون الاحتلال، وحمل صور قادة الحركة الاسيرة وعلي رأسهم الرفيق سامر العيساوي وهتافات داعمة للأسرى.
وشارك في الوقفة طلال ابو ظريفة عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية وسامي ضهير مسؤول اتحاد لجان الطلبة بمحافظات غزة ، وصف واسع من قيادة وكوادر الجبهة الديمقراطية واتحاد لجان الطلبة الثانويين بمحافظة شرق غزة.
بدوره أكد سامي ضهير في كلمته بافتتاح بطولة العودة أن هذه البطولة تُنظم علي ارض مخيم العودة بالتزامن مع ذكرى يوم الاسير الفلسطيني لتأكد على عمق هذه القضية في قلوب الشباب الفلسطيني ودور اتحاد لجان الطلبة في العمل بكل ما يمتلك من إمكانيات لدعم الحركة الأسيرة وحق العودة .
وأوضح ضهير ان هذه البطولة سيتبعها مجموعة من البطولات علي مستوي كافة مخيمات العودة المقامة علي الحدود الشرقية لقطاع غزة لأهميتها في دعم هذه المسيرات مؤكداً في الوقت ذاته أن النضال مفتوح بكافة اشكاله في اتحاد الطلبة لابراز دور الطالب الفلسطيني في دعم حقه في ممارسة هواياته لا سيما الرياضية منها ،منوهاً ان هذه البطولة تفتح اليوم من قلب مخيم العودة بمحافظة شرق غزة والتي سيتبعها تتويج عدة مهرجانات كروية في كافة محافظات ومخيمات العودة خلال الايام القادمة.

أضف تعليق