21 تشرين الأول 2024 الساعة 13:40

الحمد الله: مهمتنا الأولى أمام كل الصعاب هي تمتين جبهتنا الداخلية

10

2018-04-18 عدد القراءات : 606

اريحا (الاتجاه الديمقراطي)- قال رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله: "إن مهمتنا الأولى أمام كل الصعاب، هي تمتين جبهتنا الداخلية، بالمزيد من الإصرار على توحيد شعبنا وأرضه، وتطوير مؤسساته لتكون فاعلة مستجيبة لاحتياجاته وتطلعاته، قادرة على دعم صموده وبقائه.
وأضاف لهذا، توجهنا مرة تلو الأخرى إلى قطاع غزة، ودعونا بتوجيهات من الرئيس محمود عباس لحركة حماس في كل مناسبة ومن على كل منبر، للتمكين الشامل والجاد للحكومة والتسليم الكامل بدون تجزئة، والاستلام الكامل لكافة المهمات في القطاع، وتجنيب شعبنا المزيد من ويلات الانقسام المرير، لنتمكن من إدارة شؤون ومصالح المحافظات الجنوبية بكفاءة ونجدة أهلنا فيها، واكساب قضيتنا الوطنية المزيد من المنعة والصلابة والقدرة على مجابهة التحديات".
 وافتتح الحمد الله، اليوم الأربعاء، برفقة مدير عام الادارة العامة للمعابر والحدود نظمي مهنا، قاعة القادمين في معبر الكرامة استراحة اريحا، وأجرى جولة تفقدية لمرافق القاعة.
وقال الحمد لله  ان سياسة خدمة المواطنين توفير الاحتياجات التي تسهل حياتهم وتعزز صمودهم، بناء على توجيهات الرئيس محمود عباس، والعمل على إنشاء مدينة للمعتمرين ومجمع للسيارات في الاستراحة.

أضف تعليق