21 تشرين الأول 2024 الساعة 04:41

"فيديو" شهيد وإصابة في غارات لطائرات الاحتلال على موقع للمقاومة شرق غزة

3

2018-04-12 عدد القراءات : 407

غزة (الاتجاه الديمقراطي)- استشهد مقاوم فلسطيني واصيب اخر، فجر الخميس، جراء غارة لطائرات الاحتلال الاسرائيلية استهدفت نقطة رباط للمقاومة الفلسطينية شرق حي الشجاعية بمدينة غزة.
وافادت مصادر طبية بوصول جثمان الشهيد محمد حجيلة (31 عام) وإصابة متوسطة الى مجمع  الشفاء الطبي بمدينة غزة، جراء استهداف طائرة استطلاع اسرائيلية بصاروخ واحد على الاقل نقطة رباط  للمقاومة بحي الشجاعية شرق المدينة.
وكانت قد اغار ت طائرات الاحتلال  الاسرائيلية في وقت سابق من فجر اليوم، على مواقع تدريب تابعة للمقاومة الفلسطينية في وسط وشمال قطاع غزة.
وافاد المصادر  ان موقع "ابو جراد" التابع لكتائب القسام وسط قطاع غزة تعرض للاستهداف بعدة صواريخ من قبل طائرات استطلاع ومن ثم من قبل طائرات حربية من طراز "اف 16".
كما تعرض محيط مكتب النفايات بمنطقة حجر الديك جنوب شرق مدينة غزة للاستهداف من قبل طائرات حربية ، فيما اغارت الطائرت الحربية على هدف شمال القطاع ..
وقال الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرئيلي افيخاي ادرعي ان "الجيش استهدف بالطائرات الحربية موقع لحركة حماس شمال غزة، ردا على القنبلة التي اصابت امس الاربعاء، قطعة هندسية شرق القطاع". حسب قوله

وردت المقاومة الفلسطينية على الاستهداف الاسرائيلي باطلاق النار من الاسلحة الثقيلة على موقع " ناحل عوز " العسكري الاسرائيلي شرق غزة.
وذكرت تقارير عبرية بان صافرات الانذار دوت في مستوطنات " كفار عزة" و"كفار سعد" الواقعة بمنطقة "غلاف غزة" على اثر استهداف المقاومة الموقع العسكري الاسرائيلي باسلحة من العيار الثقيل.
وقال الناطق باسم جيش الاحتلال في وقت لاحق"بعد ان قصفت قواتنا اهدافا في قطاع غزة، قامت مجموعة فلسطينية باطلاق نيران المدافع الرشاشة نحو طائرة تابعة للقوات الجوية لم تضربها او تلحق بها ضرر, وقد تم تنشيط صافرات الانذار على اثر ذلك في غلاف غزة، ثم هاجمت قواتنا الجوية مصدر اطلاق النيران من غزة.

أضف تعليق