20 تشرين الأول 2024 الساعة 22:32

اللواء سامح نبيل ينفي ادلائه اي تصريحات تتعلق بالمصالحة

16

2018-04-08 عدد القراءات : 738

القاهرة - وكالة قدس نت للأنباء - نفى اللواء سامح نبيل مسؤول الملف الفلسطيني في جهاز المخابرات العامة المصرية، مساء الأحد، التصريحات التي نقلت على لسانه حول المصالحة الفلسطينية.

وقال اللواء نبيل في تصريح مقتضب "انفي اي تصريحات تتعلق بالمصالحة او غيرها على اي من وسائل الإعلام وادعو الجميع لتوخى الحذر في نقل اى تصريحات عن لسانى."

وكانت تقارير اعلامية نقلت على لسان اللواء نبيل قوله ان "ما ذكره الرئيس الفلسطيني محمود عباس (أبو مازن) حول إبلاغه وزير المخابرات المصرية عباس كامل بأن المطلوب من حركة حماس تسليم غزة بالكامل أو عدم تحمله المسئولية غير صحيح ".

وقال ابو مازن في كلمة له امام اجتماع اللجنة المركزبة لحركة فتح في رام الله، مساء اليوم انه "قبل عدة أيام زارنا وفد من جمهورية مصر العربية، التي نكن لها كل الشكر والتقدير على جهودها لتحقيق المصالحة الفلسطينية منذ عام 2007 وحتى الآن".

وأضاف أبومازن "تحدثنا مع الأخوة المصريين حول المصالحة، وقلنا لهم بكل وضوح، إما أن نستلم كل شيء، بمعنى أن تتمكن حكومتنا من استلام كل الملفات المتعلقة بإدارة قطاع غزة من الألف إلى الياء، الوزارات والدوائر والأمن والسلاح، وغيرها، وعند ذلك نتحمل المسؤولية كاملة، وإلا فلكل حادث حديث، وإذا رفضوا لن نكون مسؤولين عما يجري هناك".

وقال أبومازن "ننتظر الجواب من الأشقاء في مصر، وعندما يأتينا نتحدث ونتصرف على ضوء مصلحة الوطن ومصلحة شعبنا".

أضف تعليق