19 تشرين الأول 2024 الساعة 11:33

التعرف على هوية منفذي تفجير موكب الحمد الله بغزة والداخلية تعلن عن مكافآة لمن يصل للمطلوب

5

2018-03-21 عدد القراءات : 716
غزة (الاتجاه الديمقراطي)- تمكنت الأجهزة الأمنية من التعرف على المتهم الرئيس في جريمة استهداف موكب رئيس الوزراء الأسبوع الماضي، وهو أنس عبد المالك عبد القادر أبو خوصة، وتعمل على تعقب آثاره وإلقاء القبض عليه.
وأعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني في تصريح صحفي عن صرف مكافأة قدرها 5000 دولار لمن يدلي بأي معلومات تفيد بإلقاء القبض عليه. وحذرت الوزارة أي مواطن من التستر على المطلوب أبو خوصة أو مساعدته، حيث سيعرض نفسه لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
وشدد مصدر أمني بقطاع غزة، على حل لغز تفجير موكب الحمد الله، ووصول الأجهزة الأمنية لمنفذي التفجير واعتقالهم، وهم ثلاثة أشخاص يتبعون للمخابرات اثنين منهم من جباليا والثالث من الشيخ رضوان.
وقامت الأجهزة الأمنية بإغلاق جميع الحدود والأنفاق، ونصب حواجز في كافة أنحاء قطاع غزة لضبط المتهم أنس أبو خوصة وهو أحد المطلوبين في قضية تفجير الموكب.
وفي ذات السياق، أكدت قيادة حركة حماس وعلى رأسها رئيس المكتب السياسي إسماعيل هنية ورئيس الحركة في غزة يحيى السنوار، في تصريح صحافي، أنها تتابع أولًا بأول وبكل اهتمام مجريات التحقيق، ووضعت الحركة كل إمكاناتها الأمنية والفنية لمساعدة الأجهزة الأمنية والوقوف إلى جانبها للوصول إلى الفاعلين.
وأكدت حركة حماس دعمها الكامل ووقوفها إلى جانب الأجهزة الأمنية حتى إتمام هذه المهمة الوطنية، مضيفة: نعد شعبنا وأمتنا وكل المخلصين والمعنيين بالقضية الفلسطينية أن نضعهم في كل تفاصيل هذه الجريمة النكراء حال الانتهاء التام من التحقيق فيها.

أضف تعليق