19 تشرين الأول 2024 الساعة 03:57

الجبهة الديمقراطية: عملية جنين تعد فشلاً ذريعاً لمنظومة الاحتلال الأمنية

5

2018-03-16 عدد القراءات : 390
غزة (الاتجاه الديمقراطي)- أشادت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، بعملية الدهس البطولية في جنين، التي أدت إلى إيقاع عدد من القتلى والجرحى في صفوف جنود الاحتلال الإسرائيلي.
وأكدت الجبهة الديمقراطية أن العملية البطولية تُعد فشلاً ذريعاً لمنظومة الاحتلال الأمنية وإدعاءاتها بأنها تمسك بزمام الأمور في الضفة الفلسطينية، كون عملية الدهس وقعت على الطريق بين مستوطنتي حرميش ودوتان قرب جنين.
وحيّت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين هذه العملية البطولية، مؤكدة أنها رد طبيعي على جرائم الاحتلال الإسرائيلي الذي يواصل عدوانه على شعبنا الفلسطيني.
ودعت الجبهة الديمقراطية إلى تصعيد المقاومة والانتفاضة في الميدان بكافة الأشكال باعتبارها حق طبيعي ومشروع لشعبنا الفلسطيني، كنهج لدحر الاحتلال وإسقاط المؤامرات الإسرائيلية والأمريكية التي تُحاك ضد الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية.
هذا، وقُتل جنديان إسرائيليان وأصيب آخرون بجراح خطيرة، الجمعة (16-3)، إثر عملية دهس وقعت بالقرب من مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، وفق زعم وسائل إعلام عبرية.
وقال موقع "معاريف" العبري، إن "جنديين إسرائيليين في العشرينات من العمر قُتلا، بينما أصيب ثلاثة آخرون بجراح خطيرة في عملية دهس نفذتها مركبة تحمل لوحة فلسطينية في الطريق السريع (585) بمستوطنة شمال الضفة".
وأضاف الموقع، أنه جرى نقل المصابين بواسطة طائرة مروحية إلى المستشفى لتلقي العلاج. وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال عن اعتقال المنفذ، بعد إصابته بجراح بين طفيفة ومتوسطة.

أضف تعليق