18 تشرين الأول 2024 الساعة 13:19

ندوة وحفل عشاء للديمقراطية وسط السويد .. واحتفال بالانطلاقة بزيارة ضريح الرفيق الشهيد عدنان قيس

14

2018-03-06 عدد القراءات : 550

استكهولم (الاتجاه الديمقراطي)- أحيت منظمة الجبهة الديمقراطية في وسط السويد ذكرى الإنطلاقة التاسعة والأربعين في ندوة وحفل عشاء حضره العشرات من أنصارها توافدوا إلى مدينة أوبسالا من العاصمة ستوكهولم .. تحدث في الحفل الرفيق علي سعد عضو أمانة المنظمة في السويد كما وأجاب على عديد التساؤلات سيما من الجيل الشبابي الجديد .. أنصار الجبهة الديمقراطية تعهدوا بتفعيل دور وحضور الجبهة في منطقتي أوبسالا وستوكهولم في أوساط الجالية الفلسطينية ومع القوى السياسية السويدية لكسب تأييدها لصالح القضية الوطنية والحقوق الفلسطينية.
من جهة أخرى  إفتتحت الجبهة الديمقراطية الذكرى التاسعة والأربعين لإنطلاقتها بزيارة ضريح الرفيق الشهيد عدنان قيس، حيث توجه وفد من كادرها يرافقهم ارملة الشهيد وأبناؤه إلى المقبرة الإسلامية في العاصمة، وقاموا بوضع باقات من الورود وأشعلوا الشموع على مرقد الرفيق الشهيد عدنان الذي كان له دور كبير في بناء منظمة الجبهة الديمقراطية في السويد.
ترأس الوفد الرفيق علي سعد عضو أمانة منظمة الجبهة في السويد وقد ضم كلاً من الرفاق د. رياض، عمر أبو الرب، ومهيوب حمارشة إضافة إلى أرملة الشهيد الرفيقة أميرة وأبنائه.
تحدث الرفيق علي سعد مذكرا بمناقب الرفيق الشهيد النضالية سليل القائد الشهيد الرفيق أبو عدنان قيس عضو المكتب السياسي للجبهة، موجها التحية لأرواح الشهداء في ذكرى الإنطلاقه التاسعة والأربعين، كما تحدثت الرفيقة أميرة الناطور أرملة الشهيد متوجهة بالشكر والعرفان للجبهة الديمقراطية مناضليها وقادتها على هذه اللفتة، مؤكدة بأنها دائما ما تشعر بوقوف رفاق الجبهة إلى جانبها وأبنائها في هذا الإغتراب القسري وأن الرفاق دائما سباقون للمبادرات التي تشد من أزرها وأبنائها.

أضف تعليق