19 تشرين الأول 2024 الساعة 07:32

انطلاق فعاليات الذكرى 49 لإنطلاقة الديمقراطية بإيقاد الشعلة في مخيم الرشيدية

11

2018-02-18 عدد القراءات : 578

بيروت (الاتجاه الديمقراطي )- افتتحت الجبهة الديمقراطية احتفالاتها في صور باحتفال ايقاد الشعلة في مخيم الرشيدية.
حضر الاحتفال ممثلين عن القوى والأحزاب الوطنية والاسلامية الفلسطينية واللبنانية وممثلين عن الجمعيات واللجان الشعبية والاهلية وفعاليات المخيم وحشد غفير من ابناء شعبنا.
قدم الإحتفال الرفيق محمد نور عضو قيادة اتحاد الشباب فوجه التحية للشهداء والأسرى والجرحى وكل الأحرار في العالم.
كلمة المقاومة الإسلامية ألقاها الشيخ أحمد مراد المعاون السياسي لحزب الله في الجنوب فتقدم بالنيابة عن الأمين العام للحزب السيد حسن نصرالله بالتهنئة لحزب الشهداء حزب الجبهة الديمقراطية وقال: نحن ورفاقنا واخوتنا في الجبهة الديمقراطية في خندق واحد في مواجهة الإحتلال الصهيوني الغاصب حتى تحرير الأرض واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.
ودعا مراد الى رص الصفوف لمواجهة المشروع الأمريكي الذي يقضي الى تهويد القدس.
كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها عضو قيادة الجبهة الديمقراطية في لبنان الرفيق ابو عماد فتوجه بالتحية الى شعبنا المنتفض في القدس والضفة.
وأكد الرفيق ابو عماد أن شعبنا يمر بظروف صعبة وفي غاية الخطورة بعد قرار الرئيس الأميركي الأحمق ترامب واعتبر ان قضية القدس غير قابلة للمساومة والمقايضة.
وطالب الرفيق ابو عماد الى التحرر من اتفاق أوسلو وملحقاته الأمنية والإقتصادية والسياسية, وكذلك طالب الدولة اللبنانية بمنح اللاجئين حقوقهم الاجتماعية والمدنية وطالب الأنروا لتحسين خدماتها للاجئين الفلسطينيين حتى عودتهم الى ديارهم وفقا للقرار الأممي ١٩٤.

وفي الختام تم ايقاد شعلة الإنطلاقة

أضف تعليق