19 تشرين الأول 2024 الساعة 19:41

التجمع الإعلامي الديمقراطي يستهجن زيارة وفد إعلامي عربي لدولة الاحتلال

1

2018-02-11 عدد القراءات : 540

غزة (الاتجاه الديمقراطي)- استهجن التجمع الإعلامي الديمقراطي، وبشدة زيارة وفد إعلامي عربي لدولة الاحتلال الإسرائيلي بدعوة من وزارة خارجيتها، في الوقت الذي تتواصل الجرائم الإسرائيلية على شعبنا الفلسطيني والاعتداء على الصحفيين والمؤسسات الإعلامية الفلسطينية واعتقال 28 صحفياً فلسطينياً.

وأكد التجمع، أن زيارة الوفد العربي الذي يضم تسعة صحفيين (من المغرب ولبنان واليمن وسوريا والعراق) تصب في دائرة التطبيع الإعلامي، التي تحاول وزارة خارجية دولة الاحتلال من وراءها تسويق الرواية الصهيونية ونشر الأكاذيب والخدع الإسرائيلية على حساب الحقوق الفلسطينية المتوازنة، في حين يشتد نشاط حركة المقاطعة العالمية ((BDS في تكثيف حملات المقاطعة الأكاديمية للجامعات والمعاهد، والبضائع الإسرائيلية ومنتجات المستوطنات.
وطالب التجمع الإعلامي الديمقراطي الشعوب العربية التي تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله العادل ضد الاحتلال الإسرائيلي وقطعان مستوطنيه، بإدانة زيارة الوفد الإعلامي المطبّع ورفع الغطاء الشعبي والرسمي عنه.
ودعا التجمع اتحاد الصحفيين العرب إلى إدانة هذه الزيارة التطبيعية ورفع الغطاء عن الصحفيين المشاركين في الوفد الزائر لدولة الاحتلال واتخاذ الإجراءات المهنية ضدهم.

أضف تعليق