20 تشرين الأول 2024 الساعة 08:40

تحية لـ «اليرموك» و«القدس»، إضاءة شموع أمام مكتب «الديمقراطية» في البداوي

12

2018-01-31 عدد القراءات : 391
مخيمات لبنان (الاتجاه الديمقراطي)- أُضيئت شموع التحية والصمود أمام مكتب «الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين» في مخيم البداوي بدعوة من «إتحاد لجان حق العودة» و«لجنة المهجرين من سوريا»، في مناسبة الذكرى السنوية الخامسة لمأساة «مخيم اليرموك»، ودعماً للقدس، ورفضاً لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، بحضور ممثلين عن الفصائل واللجان الشعبية الفلسطينية.
محمد أبو ناصر
مسؤول «لجنة المهجرين من سوريا» محمد أبو ناصر القى كلمة «إتحاد لجان حق العودة» الذراع العمالي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مخيمات لبنان، وتحدث عن معاناة المهجرين مطالباً «الأنروا» «بضرورة القيام بواجباتها وتقديم خدماتها بشكل أفضل تجاه المهجرين من مخيمات سوريا، وتقديم وتحسين المساعدات المخصصة لفصل الشتاء لمدة أربعة أشهر أسوة بما تقدمه «الأمم المتحدة» للنازحين السوريين».
أركان بدر
عضو اللجنة المركزية لـ «الجبهة الديمقراطية» أركان بدر قال: «أن القدس عاصمة فلسطين الأبدية وما صدر عن ترامب قرار مشؤوم ومرفوض، ولن يبدل بالحقائق التاريخية والحقوق الفلسطينية قيد أنملة».
وثمّن مواقف الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم، مستنكراً ومنتقداً الموقف العربي الرسمي واجتماعات الجامعة العربية، والمؤتمر الإسلامي. ودعا إلى «العمل الجاد ليعود الأهالي إلى مخيم اليرموك».

أضف تعليق