20 أيلول 2024 الساعة 02:56

كتائب المقاومة الوطنية تستنكر الجريمة الإسرائيلية البشعة في جنين وتؤكد على خيار المقاومة

2018-01-18 عدد القراءات : 584
غزة (الاتجاه الديمقراطي)- استنكرت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وبشدة، الجريمة الإسرائيلية البشعة في بلدة برقين بمحافظة جنين، التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفي ساعات فجر اليوم الخميس، بدم بارد.
وأكدت الكتائب على خيار الانتفاضة والمقاومة بكافة أشكالها والعمل على تطويرها وصولاً إلى مقاومة شاملة ضد الاحتلال الإسرائيلي، حتى رحيله عن أرضنا والقدس عاصمة دولة فلسطين. مطالبة الأجهزة الأمنية الفلسطينية برفع قيودها عن المقاومة الفلسطينية في الضفة الفلسطينية المحتلة.
ودعت كتائب المقاومة الوطنية، القيادة الفلسطينية إلى مغادرة مربع المفاوضات العبثية وطي صفحة أوسلو السوداء وفي مقدمتها سحب الاعتراف بدولة الاحتلال الإسرائيلي ووقف كل أشكال التنسيق الأمني وتحرير الاقتصاد الفلسطيني بتفعيل المقاطعة الاقتصادية والعمل ببروتوكول باريس الاقتصادي، وسحب اليد العاملة من المستوطنات.
وطالبت الكتائب فصائل المقاومة الفلسطينية كافة برفع درجة الجهوزية والتنسيق فيما بينها، وتشكيل غرفة عمليات عسكرية مشتركة وجبهة مقاومة متحدة للرد على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة على شعبنا الفلسطيني.

أضف تعليق