19 تشرين الأول 2024 الساعة 09:35

وفاءاً لدماء الشهيد أحمد سليم : كتائب المقاومة الوطنية تستنفر مقاتليها في شمال القطاع

14

2018-01-18 عدد القراءات : 535

غزة (الاتجاه الديمقراطي)- نظمت كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، استنفاراً عسكرياً لمقاتليها في شمال قطاع غزة. وذلك للتعبير عن وفائهم لشهيد "الحرية والقدس" الشاب احمد سليم سكرتير كتلة الوحدة الطلابية الذراع الطلابي للجبهة الديمقراطية بجامعة القدس المفتوحة، الذي استشهد في مواجهات مع الاحتلال في بلدة جيوس شرق مدينة قلقيلة بالضفة الغربية.

وتخلل الاستنفار مسير عسكري جاب الشوارع الرئيسة في مدينة جباليا، يتقدمهم قيادة كتائب المقاومة الوطنية.

بدوره، نعى زياد جرغون عضو المكتب السياسي للجبهة شهيد الجبهة الديمقراطية وشهيد الدفاع عن الارض والمقدسات احمد سليم، مؤكدا بان الجبهة ومن خلفها كتائب المقاومة الوطنية ستظل وفية لدماء الشهداء الابطال.

وأكد جرغون بأن "بنادق المقاومة ستبقى مشرعة ومصوبة نحو الاحتلال الإسرائيلي حتى تحقيق حلم شعبنا بالعودة والحرية والاستقلال والدولة المستقلة بعاصمتها القدس".

 وشدد جرغون على أن "كافة الخيارات مفتوحة أمام شعبنا ومقاومته للرد على جرائم الاحتلال الصهيوني الذي يستبيح الأرض الفلسطينية والعاصمة القدس ويواصل القتل والاعتقالات، وبناء المستوطنات وتوسيع البؤر الاستيطانية ويضمها لدولة الاحتلال، ويُقطع التواصل بين مدن وقرى وبلدات الضفة الفلسطينية."

 

أضف تعليق