20 أيلول 2024 الساعة 00:26

الحكومة تُعيد 50 ميجاواط من كهرباء غزة .. والشركة ستشرع بتنفيذ تطبيق

2018-01-03 عدد القراءات : 878

رام الله (الاتجاه الديمقراطي)- قال رئيس حكومة التوافق الوطني رامي الحمد الله إنه انطلاقا من حرص القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس على وحدة الوطن والعمل المتواصل للتخفيف من معاناة المواطنين في المحافظات الجنوبية، وبناء على تعليمات الرئيس، قرر مجلس الوزراء الموافقة على إعادة الـ50 ميجا واط من خطوط الكهرباء المغذية للمحافظات الجنوبية على ان تلتزم شركة توزيع كهرباء محافظات غزة بموجبات هذا القرار.
وأضاف رئيس الوزراء" نؤكد اننا لن نتوان لحظة عن مواصلة تحمل مسؤولياتنا الوطنية اتجاه أهلنا في قطاع غزة، وبذل كل جهد ممكن لتعزيز صمودهم، وتحسين مستوى حياتهم لمواجهة كافة التحديات.
بدورها قالت شركة توزيع الكهرباء في محافظات قطاع غزة، إنّ الشركة ستشرع في تطبيق "إجراءات نظام براءة الذمة" لتحسين التحصيلات والإيرادات الكفيلة بتحسين خدمة التيار الكهربائي والإيفاء بالالتزامات تجاه موردي الطاقة.
وأضافت الشركة في بيانٍ لها ، أنّه استناداَ إلى القوانين والأنظمة المعمول بها والخاصة بتنظيم وتصوير قطاع الطاقة الكهربائي في فلسطين، وتحقيقاً للمصلحة العامة فإنّ الشركة ستقوم بتطبيق ""إجراءات نظام براءة الذمة" لتحسين التحصيلات والإيرادات الكفيلة بتحسين خدمة التيار الكهربائي والإيفاء بالالتزامات تجاه موردي الطاقة.
وأوضحت، بناءِ عليه سيتم منح فترة اسبوعين من تاريخ هذا الاعلان للسماح لأصحاب الذمم المالية في القطاعات الصناعية والتجارية والزراعية لتسوية وتصويب أوضاعهم لدى الشركة".
وتابعت، وسيتم منح فترة شهر من تاريخ هذا الإعلان للسماح لأصحاب الذمم المالية المصنفين ضمن فلة منزلي لتسوية أوضاعهم لدى الشركة.

أضف تعليق