20 أيلول 2024 الساعة 00:46

حواتمة يبعث برسالة للزعيم الكوبي راؤول كاسترو في العيد الـ59 لانتصار الثورة الكوبية

2018-01-02 عدد القراءات : 938
عمان (الاتجاه الديمقراطي)
وجه الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الرفيق نايف حواتمة رسالة إلى الأمين الأول للجنة المركزية للحزب الشيوعي الكوبي المناضل راؤول كاسترو في العيد الـ59 لانتصار الثورة الكوبية المجيدة.

وقال حواتمة فيها، باسمي ورفاقي في الجبهة الديمقراطية وباسم شعبنا الفلسطيني نتقدم منكم وخلالكم بأحر التحايا والتهاني بالعيد التاسع والخمسين لانتصار الثورة الكوبية المجيدة. ومعاً نقف إجلالاً واحتراما لنستذكر القائد الوطني والأممي الكبير الراحل فيديل كاسترو وكل رفاقه من قامات وطنية وأممية، قدموا حياتهم على درب الثورة في النضال والتحرر من قيود التبعية والتخلف والاستعمار.
وعبر حواتمة عن أمنيته للشعب الكوبي الصديق والوفي (قيادة وحزب، مؤسسات ومجتمع) بالازدهار والاستقرار والتقدم الاجتماعي، هذا الشعب الذي أعطى عديد الأمثلة في صموده وتضحياته وإرتبارطه بالثورة وأهدافها الوطنية والأممية أمام محاولات الإمبريالية والرجعية النيل منها.
وأضاف حواتمة: شعبنا الفلسطيني حال كل قوى التحرر في العالم يقدر عالياً للقيادة والشعب الكوبي دعمهم ومساندتهم وتأييدهم لنيل حقوقه الوطنية بالعودة وتقرير المصير والاستقلال من خلال قيام دولته كاملة السيادة بعاصمتها القدس.

أضف تعليق